الثلاثاء، 10 يناير 2017

صور لم تشاهدها من قبل من ألبوم "الملكة" جورجينا رزق


رغم مرور 46 عاماً على تربعها على عرش الجمال العالم لم تستطع أي ملكة جمال عربية أو لبنانية أن تحتل مكان "الملكة" جورجينا رزق ملكة جمال لبنان لعام 1970 و ملكة جمال الكون لعام 1971.

ولدت جورجينا رزق عام 1953 لأب لبناني و أم مجرية، فازت بلقب ملكة جمال لبنان عام 1970 و شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون في العام نفسه لكنها لم تنجح في تحقيق أي إنجاز، لكن مشاركتها الثانية في هذه المسابقة في العام التالي 1971 في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية شهد فوزها بتاج الجمال العالمي ما حولها بين ليلة و ضحاها إلى نجمة عربية و عالمية و فتح أمامها أبواب الشهرة والمجد على مصراعيها.

شاركت جورجينا رزق في عدد من الأفلام المصرية و اللبنانية، كما أشيع الكثير حول علاقات حب ربطتها بعدد من الفنانين العرب لعل أشهرهم ملك الجيتار عمر خورشيد الذي شاركته بطولة فيلم "جيتار الحب" عام 1973.

تزوجت جورجينا رزق مرتين الأولى من القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية أبو علي سلامة الذي اغتاله الموساد في بيروت عام 1979، و الثانية من الفنان وليد توفيق.

"أنتيكا" اختارت لكم عدداً من الصور من ألبوم الملكة جورجينا رزق و التي يعود معظمها إلى فترة السبعينات التي شهدت أوج شهرتها، علماً أن بعض هذه الصور ينشر للمرة الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي.


 مع ملكتي جمال بورتوريكو و البرازيل عام 1971

 مع تاج الجمال العالمي 

بلباس البحر 

في حفل انتخاب ملكة جمال الكون عام 1971 

في زي راقصة شرقية على غلاف مجلة "الشبكة"

على غلاف مجلة "الشبكة" في السبعينات 

على غلاف مجلة "الشبكة" منتصف الثمانينات 

على غلاف ملحق خاص أصدرته الشبكة بمناسبة فوزها بلقب ملكة جمال الكون 

ابتسامة من الملكة 

في مسابقة لجمال الكلاب 

جورجينا التي جمعت بين الجمالين العربي والأوروبي 

مع الممثلة اللبنانية سيلفانا بدرخان

شاهد أيضاً :

هناك تعليقان (2):