الأربعاء، 22 مارس 2017

قنوات ننصحك بمتابعتها إذا كنت من المهتمين بأرشيف الفن و التلفزيون في سوريا






1. قناة "أحلى شي" :

تأسست القناة عام 2015، تعتبر من أكبر القنوات و أغناها و هي مخصصة بالكامل للمواد الأرشيفية السورية، حيث تحتوي مسلسلات كاملة و أفلام و أغاني و برامج منوعات قديمة من أرشيف التلفزيون العربي السوري

رابط القناة من هنا


2. قناة "لؤي بوظو" :

تأسست عام 2014 و يقوم على إدارتها السيد لؤي بوظو نجل الإعلامي الرياضي الراحل عدنان بوظو و تهتم بنشر أرشيفه الرياضي، تحتوي القناة العديد من التسجيلات الكاملة أو مقتطفات من مباريات دولية و محلية قام الراحل عدنان بوظو بالتعليق عليها خلال مسيرته الغنية و الطويلة مع التلفزيون العربي السوري.

رابط القناة من هنا



3. قناة "مروان صواف" :


تأسست القناة عام 2011، ليس من الواضح إذا ما كان القائم على إدارة القناة هو الإعلامي مروان صواف نفسه أو أحد محبيه، محتوى القناة متواضع من حيث عدد الفيديوهات التي يحتويها لكنه غني من ناحية النوع، تحتوي القناة بعض التسجيلات الكاملة لحوارات أجراها الإعلامي المخضرم مروان صواف خلال مسيرته الإعلامية من أبرزها حوار مع الشاعر الراحل نزار قباني وحوار آخر مع الموسيقار الراحل منصور الرحباني بالإضافة إلى حوار قديم مع الفنان ياسر العظمة المعروف بإطلالاته الإعلامية النادرة.

رابط القناة من هنا


4. قناة "أرشيف أورينت" :

تأسست عام 2016، و تحتوي العديد من المسلسلات السورية القديمة و النادرة بدقة عالية مثل الأجزاء القديمة من سلسلة "مرايا" و مسلسل "أبو كامل" بجزئيه الأول و الثاني، و مسلسلات "البناء 22" و "البركان" و "المحكوم" و غيرها.

رابط القناة من هنا


5. قناة "شام ميديا" :

تأسست عام 2012، تحتوي القناة العديد من التسجيلات الكاملة و العالية الدقة لعدد من المسلسلات السورية التي صدر معظمها في تسعينات القرن الماضي مثل : "الهارب"، "عيلة خمس نجوم"، "يوميات جميل و هناء"، "هومي هون"، و غيرها.

رابط القناة من هنا


6. قناة "شوف دراما" :

تأسست عام 2016، و هي قناة متخصصة بالدراما التلفزيونية و تحتوي عدداً من المسلسلات السورية القديمة و الحديثة كاملة و بدقة عالية، من أبرز ما تحتويه القناة مسلسلات "الدغري"، "أخوة التراب" بجزئيه، "هولاكو"، "يوميات مدير عام"، "نزار قباني"، و غيرها.

رابط القناة من هنا


7. قناة "'طيف للإعلام" :

تأسست عام 2016، وتحتوي أرشيف شركة "طيف" للدعاية والإعلان وتحتوي على إعلانات سورية قديمة ونادرة تعود إلى ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، بالإضافة لعدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية السورية النادرة.

رابط القناة من هنا


8. قناة "'موفق الخاني" :

تأسست عام 2016، وتحتوي عدداً من الحلقات الكاملة من أرشيف برنامج "من الألف إلى الياء" الذي قدمه لسنوات طويلة على شاشة التلفزيون العربي السوري الإعلامي القدير موفق الخاني.

رابط القناة من هنا


شاهد أيضاً : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق