الأحد، 5 مارس 2017

بدايات خالد أبو النجا : الطفل النابغة و نجم الفيديو كليب !




يتخذ النجوم في طريق صعودهم مسارات مختلفة قد لا تخطر تفاصيلها على بال واحد منا و هو يشاهدهم اليوم و قد باتوا في قمة المجد و الشهرة، مسارات عسيرة و سنوات طويلة من العمل المضني  يمرون بها قبل ولوج عالم الأضواء الساطعة و الوصول إلى المكانة التي يطمحون إليها.
خالد أبو النجا هو واحد من ألمع النجوم المعروفين اليوم في السينما المصرية، ولد عام 1966 و هو شقيق المهندس سيف أبو النجا الذي ظهر في دور سينمائي يتيم لكنه ترك أثراً كبيراً في ذاكرة المشاهدين ألا و هو دور "مصطفى" الابن الأكبر لفاتن حمامة في فيلم "امبراطورية ميم" عام 1976 كما عرف أيضاً من خلال زواجه الذي استمر لسنوات من الفنانة نجلاء فتحي. 
ظهور خالد أبو النجا الفني الأول كان مع زوجة شقيقه الفنانة نجلاء فتحي في فيلم "جنون الحب" عام 1977 للمخرج نادر جلال و الذي لعب فيه دور الطفل "خالد" ابن نجلاء فتحي و أحمد مظهر، و قد قدم المخرج إسم خالد أبو النجا في تتر الفيلم مسبوقاً بلقب "الطفل النابغة" على عادة مخرجي تلك الأيام الذي كانوا غالباً ما يطلقون مثل هذه الألقاب على أي طفل يقوم بالتمثيل !. 





المحطة الفنية التالية لخالد أبو النجا جاءت بعد 15 عاماً هذه المرة من خلال فيديو كليب أغنية "مش حلو" للفنانة منى عبد الغني الذي قدمته عام 1993 و ظهر فيه خالد أبو النجا إلى جانبها كموديل.



أما المحطة الثالثة و الأخيرة لخالد أبو النجا قبل انطلاق مسيرته السينمائية بشكل حقيقي فقد كانت من خلال مشاركته في تقديم البرنامج الفني "إسهر معنا" على شاشة قناة النيل الفضائية عام 1998.


شاهد أيضاً : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق